مانشستر يونايتد يعاني بسبب الإصابات قبل لقاء سسكا موسكو

ازدادت معاناة خط وسط مانشستر يونايتد قبل مواجهة سسكا موسكو، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعد غد الأربعاء.

وتقرر غياب متوسط ميدان الشياطين الحمر، الدولي البلجيكي مروان فيلايني عن اللقاء، حيث لم يتعافى من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال تدخل قوي مع شين لونج، في الفوز 1- صفر على ساوثهامبتون يوم السبت الماضي، ولم يغادر مع بعثة الفريق التي توجهت إلى روسيا، اليوم الإثنين.

وسجل فيلايني الهدف الافتتاحي في الفوز 3- صفر على بازل في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الأولى بدور المجموعات هذا الشهر.

وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة نيمانيا ماتيتش، الذي عانى من إصابة في المباراة ذاتها، على الرغم من مغادرته مع الفريق إلى روسيا.

ويتمتع يونايتد، الذي لم يخسر هذا الموسم ويتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، بثقة قبل مواجهة الأربعاء، رغم غياب بول بوجبا، الذي عاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة بازل، وقد يخضع لجراحة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان مانشستر يونايتد يعاني بسبب الإصابات قبل لقاء سسكا موسكو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً