مشاهير ونجوم هوليود يتبرعون لضحايا هارفي

أعلن عدد من مشاهير ونجوم هوليود عن تقديم تبرعات مالية لضحايا الإعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية خلال الأيام الماضية وتسبب في مقتل أحد عشر شخصا على الأقل ودمار كبير في البنى التحتية وخسائر قدرت بعشرات المليارات من الدولارات.

وتعهد كل من ساندرا بولوك وكريس جينر وكيم كارداشيان وجنيفر لوبيز ودوين جونسون وكيفن هارت وغيرهم بتقديم أموال لمساعدة عشرات الآلاف من المتضررين من السيول الجارفة والدمار الذي خلفه الإعصار هارفي.

وتبرعت الممثلة الأميركية الشهيرة ساندر بولوك بمليون دولار للصليب الأحمر من أجل مساعدة ضحايا الإعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية. وقالت ساندرا (53 عاما) لمجلة بيبول الأميركية “إنني ممتنة لقدرتي على فعل ذلك، علينا جميعا أن نؤدي دورنا”.

وأضافت ساندرا أنه على الرغم من أن أميركا قد تكون منقسمة سياسيا، فإنه حان وقت تنحية الخلافات والوقوف سويا لمساعدة الضحايا.

كما أعلنت كيم كارداشيان وأختاها خولي وكورتني وأمهن كريس جينر عبر موقع تويتر عن التبرع بنصف مليون دولار، ووجهن الأموال إلى الصليب الأحمر ومؤسسة سالفيشن أرمي (جيش الخلاص). وقالت كارداشيان على تويتر “نحن نصلي من أجلك يا هيوستون! أمي وأخواتي وأنا سوف نتبرع بخمسمئة ألف دولار”.

وتعهد الفنان الكوميدي الأميركي كيفن هارت بالتبرع بمبلغ 25 ألف دولار لضحايا الإعصار هارفي، ولمساعدة سكان تكساس للعودة إلى حياتهم الطبيعية، وحث زملاءه المشاهير على أن يفعلوا الشيء نفسه.

وتعهد النجم كريس يونغ بالتبرع بمئة ألف دولار لجهود الإغاثة لضحايا هارفي وطلب من الآخرين الانضمام إليه. وأعلن الممثل دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك” عن تبرعه بمبلغ 25 ألف دولار.

وكتبت بيونسيه والممثلة إيفا لونجوريا، المنحدرتان من ولاية تكساس، على موقع إنستغرام أنهما ستدعوان من أجل موطنهما. وأحالت الممثلة الكوميدية إيمي شومر متابعيها من إنستغرام إلى الصليب الأحمر، الذي يجمع المال لضحايا العاصفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مشاهير ونجوم هوليود يتبرعون لضحايا هارفي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً