مطربة البوب الأمريكية أنستازيا تصعد لقمة أعلى برج كنيسة في العالم

تمكنت مغنية البوب الأمريكية أنستازيا (49 عاما)، اليوم السبت، من الصعود إلى قمة أعلى برج كنيسة في العالم بمدينة أولم الألمانية بسهولة.

وقالت المغنية اليوم السبت أمام المراسلين: “لقد انتصرت مرتين على السرطان، والآن تمكنت من تسلق برج كنيسة أولم”.

وأضافت أنستازيا قائلة : “من هنا من فوق البرج أستطيع أن أتعرف تقريبا على كروية الأرض”.

ورافقت أنستازيا أختها شوان الأكبر سنا منها بثلاثة أعوام.

يصل ارتفاع برج كنيسة أولم إلى أكثر من 161 مترا ويبلغ ارتفاع منصة المشاهدة فيه إلى 143 مترا، كما يصل عدد درجات السلم المؤدي لها إلى 768 درجة.

كانت أنستازيا توجهت ضمن مراسم حفلة خيرية “تشاريتي نايت” أقامها راديو مدينة أولم “راديو 7” بمدينة “نويأولم” الشقيقة لمدينة أولم بولاية بافاريا جنوب ألمانيا.

تخلت أنساتزيا مثل جميع الفنانين المشاركين ومنهم المغني ليث الدين من مدينة مانهايم الألمانية ومارلون رودلت والثنائي الموسيقي الكوميدي “دو دي لوخيس” عن الحصول على أجرها.

تهدف هذه الفعالية لجمع أموال لصالح المحتاجين اجتماعيا في محيط منطقة بث راديو 7 بمنطقة شفابن الألمانية.

وكانت أنستازيا صرحت في وقت سابق لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ.) قائلة: “لم يكن كافيا بالنسبة لي أبدا أن أكتب الأغاني وأطل بها على الجمهور”.

وأضافت المغنية التي تعرضت مرتين للإصابة بسرطان الثدي ومع ذلك تمكنت من مواصلة نشاطها العالمي: “أود أن أنشر رسالة تأتي من القلب، حتى يشعر الناس بمشاعر أفضل”.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مطربة البوب الأمريكية أنستازيا تصعد لقمة أعلى برج كنيسة في العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً