منتخب النشميات العمانى يلتقي المنتخب اللاتفيى ودياً .. اليوم

وصل وفد المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم أمس الأول الأحد، الى العاصمة اللاتفية ريغا، حيث يواجه منتخبنا أصحاب الأرض اليوم الثلاثاء في مباراة ودية تحضيرية، تأهباً للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات.
ويلتقي منتخبنا نظيره اللاتفي عند السابعة من مساءً، على ستاد اركاديا في مدينة ريغا. 
ويخوض تدريباته الاثنين تحضيراً للمباراة، حيث سيجري حصة تدريبية للوقوف على الخطة والتشكيلة التي سيدفع بها الجهاز الفني، وسيقوم ايضاً باستعراض والواجبات المناطة لكل مركز، بالاضافة للتركيز على التنظيم الدفاعي وخصوصاً في استرجاع الكرة من الخصم.
وتضم بعثة المنتخب 20 لاعبة هن: ملك شنّك، شيرين الشلبي، رند البستنجي، لانا فراس، انفال الصوفي، العنود غازي، هيا خليل، آيه المجالي، روزبهان فريج، تسنيم ابو الرب، ستيفاني النبر، هبة فخرالدين، شروق الشاذلي، مي سويلم، رزان الزاغة، رند ابو حسين، لين البطوش، لونا المصري، هناء الكوشة، سارة ابو صباح.
وكان المنتخب كثف تدريباته في الآونة الأخيرة ومنذ عودته من معسكر الولايات المتحدة في أواخر آب – اغسطس الماضي، لتتصاعد وتيرتها بشكل تدريجي وتصبح أعلى بدنياً وأكثر تنافسية، حيث يجري 5 حصص تدريبية أسبوعياً مكونة من جرعتين صباحية ومسائية، ويتخللها مباراة تحضيرية في نهاية كل اسبوع.

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً