موعد مباراة السعودية والامارات في تصفيات كأس العالم الثلاثاء 29 أغسطس 2017 والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي على موعد مع مباراة حاسمة مع نظيره الاماراتي، مباراة لا يقبل الأخضر السعودي سوا بالفوز من أجل ضمان المنافسة على بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018، نقدم جميع كواليس المباراة من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة وفرص الفريقين في التأهل مباشرة لمونديال روسيا 2018 أو خوض الملحق.

يدخل المنتخب السعودي بطموح وحيد وهو الفوز على المنتخب الاماراتي على أرضية ملعبه، وذلك مع انتظار التعثر في مباراة اليابان واستراليا، تعادل اليابان واستراليا يمنح المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، ويضمن له بشكل كبير التأهل في حالة فوزه.

موعد مباراة السعودية والامارات
موعد مباراة السعودية والامارات

ترتيب المجموعة الثانية وموقف السعودية والامارات في التأهل لكأس العالم روسيا 2018

يلعب منتخبي السعودية والامارات في المجموعة الثانية التي تضم 6 فرق من أجل الفوز ببطاقتين مباشرتين للتأهل لمونديال روسيا 2018، والفوز ببطاقة الملحق في حال جاء فريقا كأفضل ثالث في المجموعتين.

المنتخب الياباني يحتل صدارة المجموعة برصيد 17 نقطة، وذلك بعد تحقيقه الفوز في 5 مباريات والتعادل في مبارتين مع تلقي خسارة واحدة، فيما يأتي المنتخب السعودي ثانيا برصيد 16 نقطة، جمعها من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مبارتين، فيما يأتي منتخب استراليا ثالثا بنفس عدد نقاط المنتخب السعودي -16 نقطة- ولكن فارق الأهداف للأخضر، وذلك من تحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم دون خسارة تذكر.

واليكم ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018:

ترتيب مجموعة السعودية
ترتيب مجموعة السعودية

موقف المنتخب السعودي من التأهل لكأس العالم روسيا 2018

يحتاج المنتخب السعودي الفوز دون سواه من أجل ضمان المنافسة على احدى بطاقات هذه المجموعة، كما ينتظر تعثر فريقي اليابان واستراليا، ففي حالة التعادل يقفز الأخضر السعودي للصدارة بعد تحقيق الفوز في مباراة الامارات.

في حال خسارة أو تعادل السعودية فستضع نفسها في موقف لا تحسد عليه، وستبتعد بشكل أو بآخر عن الوصول والتأهل لروسيا 2018، لذلك لا بديل للسعودية سوى الفوز.

موقف الامارات من التأهل لكأس العالم رواسيا 2018

تضاءلت حظوظ المنتخب الاماراتي في التأهل لكأس العالم روسيا 2018، خاضة وهو يقبع في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، حيث حققت الامارات الفوز في 3 مباريات وتلقت الخسارة في 4 مباريات وحققت تعادل وحيد.

ويسعى المنتخب الاماراتي للفوز في مباراة السعودية والمباراة التي تليها من أجل الوصول للنقطة 16 وانتظار نتائج فرق المجموعة الأخرى من أجل خطف مركز أفضل ثالث في المجموعتين وخوض الملحق ولما لا التأهل لروسيا 2018.

موعد مباراة السعودية والامارات والقنوات الناقلة

تقام مباراة السعودية والامارات على ملعب المنتخب الاماراتي -هزاع بن زايد- بنادي العين، وتقام المباراة في تمام الساعة:

  • 19:30 بتوقيت السعودية
  • 20:30 بتوقيت الامارات
  • 18:30 بتوقيت القاهرة
تفاصيل مباراة السعودية
تفاصيل مباراة السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات

تنقل المباراة حصريا على شبكة قنوات “بي ان سبورت” وبالتحديد “بي ان سبورت HD1″، وهي الوكيل الحصري لحقوق بث مبارات تصفيات قارة آسيا.

 

This entry was posted in منوعات. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً