نائب رئيس الزمالك يكشف سبب التعاقد مع “نيبوشا” ويفجر مفاجأة عن “شيكابالا”

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جمهور نادي الزمالك هو الأكثر وفاءا، مشددا على أن مقولة سنظل أوفياء لم تأتي من فراغ، فعشق النادي لا يفهمه أي شخص. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:” مرتضى منصور رئيس النادي ديكتاتور في بعض المواقف، بحكمه منصبه كرئيس النادي، ولكننا في اجتماعات مجلس الإدارة، نتفاوض ونتناقش، وإذا اتخذ قرارا ويعود إلينا نتناقش، ومن الممكن تغيير القرار، فهو دائما ما يتصل بنا ويستشيرنا في الأمور، ولكن لا بد أن يكون ديكتاتوريا في بعض الأوقات”. 

 

وأشار إلى أن المجلس عاش فترة طويلة وعصيبة، من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وبعدها تريثنا من أجل التعاقد مع المدير الفني الجديد، وبحثنا عن الأفضل الذي يتناسب مع نادي الزمالك، وتم الاستقرار على نيبوشا لتدريب الفريق.

 

وشدد على أن المقابل المالي للمدير الفني، كان له دورا في وقوع الاختيار عليه، ولكن في الأساس مدرب قوي وقادر على صناعة تاريخ مع نادي الزمالك.

 

وأوضح، أن سبب خسارة نادي الزمالك البطولات في الفترة الماضية، يتحملها جميع المسئولين داخل المنظومة، ولكن المدير الفني يتحمل العامل الأكبر.

 

وأضاف :” شيكابالا لاعب كبير، ولا يمكن أن نحمله نتيجة المباريات، فالسن له حكمه، وهناك بعض اللاعبين تشبعت من البطولات، ولم يعد لديها أي رغبة في الفوز، لذلك تعاقدنا مع عدد من اللاعبين الجدد”.

 

وأشار إلى أن المجلس الحالي، أحيا شيكابالا مرة اخرى، بعد عودته من البرتغال، وساعده بشكل كبير في الفترة الماضية، فهو ابن النادي، ولم يصطنع أي أزمة خلال تواجدة.

 

وشدد على أن المجلس لم يحارب شيكابالا، ولم يجبره على الرحيل، ولكنه سوف يعود إلى الزمالك لإنه ابن من أبناء نادي الزمالك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب رئيس الزمالك يكشف سبب التعاقد مع “نيبوشا” ويفجر مفاجأة عن “شيكابالا” ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً