نقيب الموسيقيين عن اعتذار «شيرين»: «كأني لم أقرأه»

علق الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على بيان الاعتذار الذي نشرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأعربت فيه عن أسفها لما بدر منها من تصريحات خلال حفلة غنائية بإمارة الشارقة، قبل عدة أشهر، وما حملته من سخرية من مياه النيل.

وقال «شاكر»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء: «الاعتذار قرأته وكأني لم أقرأه، ولابد أن تمثل أمام الشؤون القانونية في النقابة للتحقيق وتوضح موقفها، والشؤون القانونية تعرض على مجلس الإدارة العقوبات لمقترحة ونحن نختار».

وأوضح أن الاعتذار على موقع التواصل الاجتماعي غير كاف، مستطردًا: «”شيرين” اضطرتني أنا ومجلس النقابة إلى إحالتها للتحقيق في أقرب وقت ممكن، لأن الجرم كبير، وما حدث شيء غير مقبول إطلاقًا بأي وضع».

وأشار إلى ضرورة حفاظ الفنان شهرته باحترامه لفنه وجمهوره وبلده حتى يستمر، بينما الموهبة بدون احترام ما حولها، لن تصمد، وفق قوله.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي، شهدت اليوم هجومًا كبيرًا على الفنانة شرين عبد الوهاب، بعد تهكمها على مياه النيل، في حفلة غنائية بعد أن طلب منها أحد الجمهور ان تغني أغنية «مشربتش من نيلها»، فردت بقولها: «هيجيلك بلهاريسيا».

انت الان تتصفح خبر بعنوان نقيب الموسيقيين عن اعتذار «شيرين»: «كأني لم أقرأه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً