هذه نصائح  عارضة الأزياء راشيل فينش لكل امرأة تبحث عن الرشاقة

هذه نصائح  عارضة الأزياء راشيل فينش لكل امرأة تبحث عن الرشاقة

أشرف محمد

قد لا يصدق كثيرون أن العارضة الاسترالية الشهيرة راشيل فينش لديها من الوقت ما يسمح لها بممارسة الرياضة، خصوصا وأنها أم لطفلين صغيرين مع انشغالها في حياتها العملية أغلب الأحيان، لكنها وبالرغم من هذا كله، فإنها تحرص كل الحرص على ممارسة الرياضة لإيمانها بأنها غير مطالبة بالمكوث لساعات في الجيم كي تمنح جسمها فوائد ممارسة الرياضة، بل يمكنها تحقيق ذلك في أي مكان وبأي مدة.

وصرحت راشيل في هذا السياق لصحيفة الدايلي ميل بقولها ” أحاول الحفاظ على نشاطي بصورة يومية. وتختلف دائماً عاداتي الخاصة بممارسة التمرينات الرياضية من يوم لآخر على حسب طاقتي وعلى حسب جدول أعمالي. ففي أي يوم عادي، أمارس اليوغا أو بعضاً من تمارين الإطالات في الردهة، وحين تسمح لي الظروف ويكون لدي وقت، فإني أحب ممارسة الركض والرقص لزيادة معدل نبض القلب”.

وواصلت بقولها ” أما في الأسابيع التي أكون منشغلة فيها، ربما أقلل من زمن ممارسة التمرينات وألجأ في غضون ذلك لبعض التمارين الأقل شدة كما اليوغا أو الاستحمام لبعض الوقت في المحيط وذلك لكي أبقي ذهني في نفس الاتجاه الصحيح”.

ونصحت راشيل كل السيدات اللواتي يواجهن صعوبات فيما يتعلق بممارسة الرياضة بألا يقسون على أنفسهن وأن يمارسنها وقتما تسمح لهن الظروف في أي مكان.

This entry was posted in مشاهير and tagged الأزياء, الرشاقة, امرأة, تبحث, راشيل, عارضة, عن, فينش, لكل, نصائح, هذه. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً