هكذا برّر عمرو يوسف اعتداءه على أحد منظمي “الجونة السينمائي”

هكذا برّر عمرو يوسف اعتداءه على أحد منظمي “الجونة السينمائي”

رحاب درويش

برّر الفنان المصري عمرو يوسف اعتداءه على أحد منظمي مهرجان الجونة السينمائي، الذي يختتم غدا الجمعة، بأن هذا الشخص قام بتصويره وزوجته النجمة السورية كندة علوش بالفيديو، أثناء وجودهما أمس الأول في حفل خاص بالفنانين وضيوف المهرجان بعيدا عن الصحافة، دون موافقتهما أو الحصول على إذنهما، مما أغضبه لتصويرهما خلسة دون مراعاة لحريته الشخصية، وهو ما اضطره إلى ذلك.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شنوا هجوما على عمرو يوسف، بسبب ما نشر أمس في بعض المواقع حول اعتدائه على أحد منظمي مهرجان الجونة بالضرب والصفع، بسبب تصويره وزوجته دون إذنه، وهو ما رآه الكثيرون أمرا غير مبرر من النجم للاعتداء على الشاب، الذي يشارك في تنظيم المهرجان، والذي طلبت منه إدارة المهرجان مغادرة الجونة بسبب أزمته مع عمرو، وهو ما اضطر عمرو يوسف للرد على أحد الصحفيين الذين هاجموه على موقع التواصل الاجتماعي مدافعا عن نفسه قائلا “إن هذا الشاب كان يصور فيديو في الخباثة، وقد اعتذر عن ذلك مليون مرة” قبل أن يسخر من مهاجميه قائلا “بس تمام اهروا براحتكم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

This entry was posted in مشاهير and tagged أحد, اعتداءه, الجونة, السينمائي, برر, على, عمرو, منظمي, هكذا, يوسف. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً