هناك صحوة من الأسر المصرية لتنمية مواهب أطفالهم

قالت إيناس عبدالدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، إنها من أسرة فنية، ولذلك اهتمت أسرتها بدخولها مجال الفن، منذ سن 6 سنوات، مشيرًة إلى أنها تعلمت البيانو وقراءة النوتة الموسيقية منذ سن 5 سنوات.
وأضافت «عبدالدايم»، فى حوار خاص عبر برنامج «سيداتي آنساتي»، المذاع على فضائية «دريم»، اليوم الإثنين، أن والدتها شجعتها كثيرًا هى وأختها إيمان مصطفى، مغنية الأوبرا العالمية فى الوقت الحالي، ومن ثم بدأت تتجه للأوبرا واختارت آلة الفلوت لتتخصص فيها.
ولفتت رئيس دار الأوبرا المصرية، إلى أنها رصدت من خلال مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا، أن الأسر المصرية مرت بمرحلة معينة بعدت فيها عن تنمية مواهب أطفالهم، مشيرًة إلى أن الوضع اختلف حاليًا وأصبح هناك صحوة من قبل هؤلاء الأسر ومن قبل الشباب فى تعليم الفن.
وعللت ذلك بأن المجتمع أدرك خلال ما مر به من ظروف مختلفة، أن هناك جزء مهم للغاية لابد الاهتمام به وهو تنمية الفكر بالفنون والثقافة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الأوبرا: هناك صحوة من الأسر المصرية لتنمية مواهب أطفالهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً