ودعت السياسة ولن أترشح للبرلمان مجددا

عقد المخرج خالد يوسف مؤتمرا صحفيا أمس الثلاثاء بأحد الفنادق بوسط القاهرة لتقديم أبطال فيلمه الجديد «كارما» للصحافة، وهو الفيلم الذى يعود به يوسف للعمل الفنى بعد غياب دام 5 سنوات منذ فيلمه «كف القمر» لانشغاله بالعمل السياسى.

الفيلم بطولة النجوم عمرو سعد وغادة عبدالرازق وخالد الصاوى وزينة ووفاء عامر وحسن الرداد ودلال عبدالعزيز ومجدى كامل وماجد المصرى وإيهاب فهمى وملكة جمال العرب التونسية سهر الغضبان وعدد من ممثلى الفيلم منهم الطفلة بيرلا ووالسورية سارة نخلة وحسن حرب ومحمد البابلى وماهر سليم. 

وقال المخرج خالد يوسف خلال المؤتمر، إن الفيلم فكرته صعب أن يتم سردها إلا من خلال أحداث الفيلم ومشاهدته، مضيفا أن قصة الفيلم تعبر عن حال المصريين الآن وما يمرون فى الحياة من خير وشر وفقر.

وقال يوسف، خلال المؤتمر، إنه اختار فيلم «مولانا» لتمثيل مصر كأفضل فيلم أجنبى فى مسابقة الأوسكار، مؤكدا أن رأى الأغلبية اللجنة المشكلة لاختيار الفيلم، استقرت على «الشيخ جاكسون» ورأيها يحترم. 

وقال المخرج خالد يوسف إن أعماله السابقة كان يستشرف بها المستقبل كفنان يستطيع ولديه هذا الحدس، مشيرا إلى أنه عندما انتقل للعمل السياسى لم يستطع استشراف المستقبل، معربا عن سعادته بالعودة للفن بعد غياب 7 سنوات، مؤكدا أنه سوف يستكمل دورته فى البرلمان، لخدمة أبناء دائرته بعدها لن يعود للسياسة مجددا.

وكشف يوسف خلال المؤتمر عن أن الفنانين المشاركين ببطولة فيلم «كارما» لم يأخذوا أجورهم المتعارف عليها، بل أن بعضهم تنازل عن نصف أجره مقابل المشاركة فى ذلك العمل، الذى وصفه بـ«المهم».

أما النجم عمرو سعد فقال إنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصيتين، هما «أدهم ويوسف»، ولديه طفلة تدعى «كارما»، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقى حول الفوارق الطبقية، والصراعات. 

أما النجم خالد الصاوى فقال إنه يجسد شخصية الدكتور ياسين، وإن الفيلم يعد التجربة الثانية له مع عمرو سعد، مضيفا أن هناك أشخاصا يحب العمل معهم على الرغم من عدم التقائهم فى جانب من العمل، مثل غادة عبدالرازق وعمرو سعد، ولكن عند العمل الجاد لا يمكنه التضحية.

وقالت النجمة غادة عبدالرازق إنها تلعب شخصية نهلة، وعبرت عن سعادتها بعودة خالد يوسف للسينما مرة أخرى لأنها ستستمتع بأعماله المقبلة، كما سعدت بالعمل مع جميع الفنانين بالفيلم والذين تتعاون معهم للمرة الأولى، وتمنت تقديم فيلم جيد ينال إعجاب الجمهور.

وقالت النجمة وفاء عامر، خلال المؤتمر، إنها تعتبر نفسها لاتزال ممثلة صغيرة وتتعلم، مؤكدة أنها تنحاز للفن، باعتباره الأهم، مشيرة إلى أنها خشيت أن تخطف السياسة خالد يوسف من الفن.

وأعربت النجمة زينة خلال المؤتمر عن سعادتها بالتعاون مع المخرج خالد يوسف من خلال فيلمه الجديد «كارما» المرتقب تصويره خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تعاونت مع العديد من المخرجين الكبار مثل داود عبدالسيد الذى شاركت معه فى سن صغيرة، لافتة إلى أنها كان ينقصها التعاون مع خالد يوسف. 

وأعربت الفنانة دلال عبدالعزيز فى البداية عن خوفها من حضور مثل هذه المؤتمرات وعبرت عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع خالد يوسف وعمرو سعد ومع أغلب فنانى العمل، وتمنت أن تكون على قدر المسئولية التى منحها لها المخرج.

أما ملكة جمال العرب الفنانة التونسية سهر الغضبان فقالت إنها تشعر بالفخر بأن أول انطلاقة لها بالسينما العربية تكون مع مخرج عبقرى مثل خالد يوسف ومجموعة من الفنانين الذين ستتعلم منهم الكثير، وأضافت أنها لم تشعر بالقلق لأن الشعب المصرى مضياف لجميع الفنانين العرب على مر السنوات السابقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد يوسف يحتفل بفيلمه الجديد «كارما».. ويقول: ودعت السياسة ولن أترشح للبرلمان مجددا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً