وزير الرياضة يتحدث عن موعد انتخابات الجبلاية

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن قانون الرياضة الجديد تضمن ستة أشهر كمرحلة انتقالية تنتهي يوم 30 نوفمبر المقبل، ولا بد من إجراء الانتخابات قبل هذا اليوم.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” اتحاد الكرة هي التي وفقت أوضاعها قبل قانون الرياضة، وكان لا بد من إجراء الانتخابات قبل صدور القانون الجديد، وبعد صدوره، أرسلنا للجنة التشريعية للبرلمان، من أجل الحصول على فتوى بإجراء انتخابات جديدة أو اعتماد الانتخابات الماضية”. 

 

وشدد على أنه ينتظر رد لجنة الفتوى والتشريع، ولو افقت على الانتخابات سيستمر في عمله حتى أغسطس عام 2020، وإن أيدت حل المجلس سوف يتم الدعوة لإجراء انتخابات جديدة.

 

وكشف عبدالعزيز، أن ملف استضافة مصر لكأس الأمم للشباب تحت 23 سنة المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو، تم بعد الحصول على كافة الموافقات الحكومية.

 

وتابع: “نما إلى علمنا منذ فترة إن زامبيا التي كانت ستستضيف البطولة سيحسب منها شرف التنظيم، وقمنا بإعداد ملف متكامل لتقدم به إلى الاتحاد الإفريقي للحصول على التنظيم”.

 

وأضاف: “تقدمنا بالملف بعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة، لكن الكاف فتح باب التقدم لتقديم الدول لطلبات التنظيم لمدة أسبوع، وبالفعل تقدمت دولة جنوب إفريقيا”.

 

وأكمل الوزير: “في عملية التصويت التي تمت منذ أيام، حصلنا على شرف التنظيم بعد لتفوق على جنوب إفريقيا، ونؤكد أن البطولة ستليق باسم مصر وكونها مؤهلة لأوليمبياد 2020”.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الرياضة يتحدث عن موعد انتخابات الجبلاية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً