وزير الرياضة يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة الأهلي مع اللجنة الأولمبية

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن أزمة النادي الأهلي مع اللجنة الأولمبية، بسيطة وسوف يتم حلها في أسرع وقت ممكن، مشددا على أن الأزمة لا تستحق تلك الضجة، فعضو الجمعية العمومية بالأهلي، هو من يختار مرشحه وفقا لأي لائحة، لن تفرق الانتخابات على اللائحة الاسترشادية أو الخاصة بالنادي. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” الأهلي عليه اتخاذ القرار النهائي الخاص بالانتخابات، قبل يوم 15 اكتوبر المقبل، وإن لم ينهي أزمته مع الأولمبية فلا بد أن يدعو للانتخابات وفقا للائحة الاسترشادية، ثم يبحث عن حقه بالتقاضي”. 

 

وأشار إلى أن المحكمة الرياضية تقدر الأمور الرياضية، ويتم النظر إلى الأزمات بشكل مختلف، ويستطيع مركز تسوية المنازعات الحكم على القضية، وبعدها سيرى الأهلي القرار المناسب له، سواء بالرضوخ أو اللجوء للمحكمة الرياضية. 

 

وشدد على أن النادي الأهلي سوف يعتبر منحلا إذا لم يدعو المجلس إلى الانتخابات قبل يوم 15 أكتوبر المقبل، وهذا نص واضح وصريح في قانون الرياضة الجديد، مشيرا إلى أن الموضوع ليس عندا مع النادي الأهلي أو أي جهة، وإذا فاز الأهلي بقضيته في لجنة التسوية والمنازعات سوف يكون من حقه إجراء الانتخابات وفقا للائحته الخاصة، ولن نمانع في ذلك. 

 

وأنهى حديثه قائلا:” اللجنة الأولمبية مثل حكم المباراة وعلى الاندية تنفيذ القرارات، فالأهلي أعلن إقامة جمعيته العمومية على يوم واحد، وأعلن ذلك رسميا، ثم عاد وأعلن إقامتها على يومين، ولا أرى أزمة في أن يقيم الأهلي انتخاباته على اللائحة الاسترشادية وبعدها بأسبوع أو اثنين يمكنه تعديل اللائحة”.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الرياضة يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة الأهلي مع اللجنة الأولمبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً