63% من الناخبين المحتملين يؤيدون الخطيب رئيسـًا للأهلي

أظهر مسحٌ أجرته شركة «بيج براذر» للأبحاث التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط، على 6 آلاف ناخب محتمل في انتخابات النادي الأهلي، أن 63 بالمئة من هؤلاء الناخبين سيمنحون صوتهم للكابتن محمود الخطيب لرئاسة النادي، مقابل 37 في المئة سيعطون صوتهم لمنافسه محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي.

ومع الوضع في الاعتبار أن الاختبار الحقيقي سيكون في عدد الأعضاء الذين سيدلون بأصواتهم فعليـًا في هذه الانتخابات، فقد قال المشاركون في المسح الشامل الذي أجرته «بيج براذر»، إن أهم أسباب تأييدهم للخطيب هي كالتالي: «سيعيد قيمة ومبادئ الأهلي، أسطورة النادي لإنجازاته كلاعب ومدير كرة ونائب رئيس، أخلاقه ستقلل من نسبة حدوث فساد».

وتوقع الناخبون المحتملون انشاء ستاد النادي الأهلي وأن يكون رئيس النادي على قدر المسؤولية في حال فوز الخطيب بمقعد رئاسة النادي، في حين توقعوا تطهير النادي من الفساد وزيادة الاهتمام بفريق الكرة في حال فوز طاهر بمقعد الرئاسة.

وأوضح المسح أن نحو 540 ألف شخص على مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا تأييدهم للكابتن محمود الخطيب، بنسبة 98%، مقابل 2 في المئة فقط لمنافسه.

من جهته، ناشد الخطيب، كل عضو من أعضاء النادي الأهلي المشاركة والتصويت وانتخاب من يراه قادرًا على تحمل المسؤولية، مشيرًا إلى أن العالم العربي يتابع باهتمام حجم إقبال الناخبين في انتخابات القلعة الحمراء.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان «بيج براذر»: 63% من الناخبين المحتملين يؤيدون الخطيب رئيسـًا للأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً